بن شرقي يطلب تمديد عقده مع الأهلي

الأربعاء 24 يونيو, 2026

كشفت تقارير مغربية عن رغبة المغربي أشرف بن شرقي في الاستمرار داخل صفوف الأهلي لفترة أطول، بعدما أبدى ارتياحه الكبير للأجواء داخل النادي منذ انضمامه للفريق.

 

ووفقًا لما أورده موقع “راديو مارس”، طلب بن شرقي من إدارة الأهلي تمديد عقده لموسم إضافي، في ظل استقراره الفني والشخصي وعدم تفكيره حاليًا في خوض تجربة احترافية جديدة.

 

ويأتي ذلك بعد اتفاق الأهلي على تفعيل بند تمديد عقد اللاعب لموسم ثالث، وهو البند المدرج في عقده منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2025.

 

وقدم بن شرقي أداءً مميزًا بقميص الأهلي، وأسهم في التتويج بالدوري الممتاز وكأس السوبر المصري، إلى جانب مشاركته في كأس العالم للأندية، ما عزز من مكانته كأحد العناصر الأساسية بالفريق.