رفض استئناف نجل أحمد حسام ميدو وتأييد حبسه 7 أشهر في قضية مخدرات
الاثنين 22 يونيو, 2026
أيدت محكمة مستأنف جنايات الطفل الحكم الصادر بحق نجل أحمد حسام ميدو بالحبس لمدة 7 أشهر، بعد رفض الاستئناف المقدم منه على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة وقيادة سيارة تحت تأثير المخدرات والكحول.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى ضبط المتهم خلال حملة مرورية بمنطقة التجمع الخامس أثناء قيادته سيارة، حيث عُثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وزجاجة مشروبات كحولية، ليتم التحفظ عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وكانت النيابة العامة قد وجهت إليه عدة اتهامات، من بينها حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، والقيادة تحت تأثير المخدرات والكحول، وإتلاف ممتلكات عامة، وقيادة سيارة دون ترخيص، فيما أكد تقرير الطب الشرعي إيجابية عينات الدم والبول الخاصة به للمواد المخدرة والكحولية.