بتوجيهات من القيادة السياسية.. حل أزمة أرض نادي الزمالك بمدينة 6 أكتوبر
الأربعاء 17 يونيو, 2026
أعلنت وزارة الشباب والرياضة انتهاء أزمة تخصيص أرض نادي الزمالك بمدينة 6 أكتوبر، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بتخصيص قطعة أرض مميزة للنادي، على أن يتقدم الزمالك بمشروع متكامل من النواحي الهندسية والمالية والقانونية لاستغلالها بالشكل الأمثل.
وأكدت الوزارة أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم الدولة للأندية الرياضية الشعبية وتعزيز دورها في تنمية المجتمع واكتشاف المواهب الرياضية، بما يسهم في ترسيخ القيم الإيجابية بين الشباب.
من جانبه، أشاد وزير الشباب والرياضة بالتعاون بين مختلف مؤسسات الدولة ونادي الزمالك للوصول إلى أفضل تصور لإنشاء الفرع الجديد للنادي بمدينة 6 أكتوبر، موضحًا أن التخصيص جاء بعد دراسات فنية وتخطيطية متكاملة لضمان تحقيق أقصى استفادة من المشروع وخدمة أعضاء وجماهير النادي.