14:47 | 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
شوقي محمد

إنجاز كبير لكلية الطب بجامعة المنوفية الأهلية: الإنضمام إلى الدليل العالمي لكليات الطب World Directory of Medical Schools (WDOMS)

السبت 21-09-2024 12:22 م
إنجاز كبير لكلية الطب بجامعة المنوفية الأهلية: الإنضمام إلى الدليل العالمي لكليات الطب World Directory of Medical Schools (WDOMS)
حماده يوسف وساره أيوب
أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والمكلف بتسيير أعمال جامعة المنوفية الأهلية أن كلية الطب بجامعة المنوفية الأهلية قد حازت على اعتراف دولي وضمها إلى الدليل العالمي لكليات الطب، مؤكدا أن هذا الإنجاز يمثل تتويجًا للجهود المتواصلة لجميع من ساهم فى هذا النجاح والمجهودات المبذولة لتقديم تعليم طبي عالي الجودة، وتأهيل أطباء قادرين على المنافسة في الساحة العالمية. وأكد الدكتور أحمد القاصد أن إدراج كلية الطب في الدليل العالمي لكليات الطب يمثل قفزة نوعية في المسيرة الأكاديمية لجامعة المنوفية الأهلية وهى أحد مؤسسات التعليم العالى والتى حظيت بدعم رئاسى لتقديم خدمة تعليمية متميزة تواكب متطلبات سوق العمل المحلى والدولى وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠، كما تهدف إلى المنافسة العالمية، وطرح برامج تعليمية متخصصة، مع إتاحة فرص أكبر لتعليم جامعي يقوم على الشراكات الدولية مع الجامعات المُصنفة دوليًا، ومواكبة التطور المعاصر في برامج التعليم على المستوى الدولي. وأضافت الدكتورة نانسى أسعد أن هذا الإنجاز يعني إتاحة فرصًا عالمية للطلاب، وتعليمًا عالي الجودة، ومستقبل مهني واعد، وبالنسبة للكلية يمثل اعترافًا دوليًا بجودة برامج جامعة المنوفية الأهلية، وتعزيزًا لسمعتها، وتوفير بيئة تعليمية محفزة. وأوضح الدكتور أحمد حمدان أن الذي يميز البرنامج الطبي بجامعة المنوفية الأهلية: • منهج دراسي متكامل: يغطي جميع جوانب العلوم الطبية، مع التركيز على الجانب العملي والتطبيقي. • هيئة تدريس متميزة: نخبة من الأساتذة والخبراء في مختلف التخصصات الطبية. • مختبرات وأجهزة متطورة: توفر بيئة تعليمية مثالية للطلاب. • شراكات دولية: تتيح للطلاب فرص التدريب والتبادل الأكاديمي في مؤسسات مرموقة حول العالم.
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
د. الخشت يتفقد أول اختبارات الميد تيرم بجامعة القاهرة الدولية
بقلم ساره أيوب
ساره أيوب
اسيا تورتشييفا تشهد معرض من اول السطر
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
نائب المحافظ: الدفع ب ١٠ سيارات لشفط تراكمات المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه بمحيط سور مجرى العيون
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
الأرصاد تحذر من طقس الأيام القادمة
بقلم حماده يوسف وساره أيوب
حماده يوسف وساره أيوب
"أهمية العمل التطوعى وتنمية البيئة" حملة توعية أطلقتها جامعة مدينة السادات لطالبات المدن الجامعية
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
فوز عضو هيئة تدريس بقسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة الأزهر بالمركز الأول في الإنتاج العلمي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
ميدو: الأهلي تعاقد مع مدرب "معلم" وهذا دور حسام غالي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع محمود جاد.. وموافقة إنبي تحسم الصفقة
بقلم احمد سامي
احمد سامي
فيريرا يعلن قائمه الزمالك لمباراة الهلال السعودي
بقلم سعيد سعدة
سعيد سعدة
"التعليم" تشارك في فعاليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة غدًا الإثنين
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر