10:08 | 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
شوقي محمد

داليا شهاب: استخدام الليزر في علاج حب الشباب أحد الحلول السحرية

الاثنين 17-01-2022 08:51 م
داليا شهاب: استخدام الليزر في علاج حب الشباب أحد الحلول السحرية
محمدطلعت عوض

صرحت الدكتورة داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمدرب الدولي لحقن الفيلر والخيوط الفرنسية، أن الليزر يقوم بتأثيرات عديدة على اثار حب الشباب، في البداية وتقوم الحرارة المنبعثة من الليزر في إزالة الطبقة العلوية من الجلد المحتوية على اثار حب الشباب وبعد تقشر الندبة يتحسن مظهر البشرة وتصبح اثار حب الشباب أقل وضوحا.
وقالت الدكتورة داليا شهاب، بعد إزالة الندب تعمل الحرارة والضوء المنبعث من الليزر على تشجيع خلايا الجلد الجديدة والصحية على النمو، كذلك يعمل الليزر على تقليل تدفق الدم إلى منطقة العلاج بالليزر مما يقلل الالتهاب الذي قد يتواجد في الأوعية الدموية الموجودة في الندبة وبالتالي تؤدي إزالة اثار الحبوب بالليزر إلى تحسين مظهر البشرة وإكسابها مظهر صحي وكذلك تعزيز صحة البشرة.
وأضافت الدكتورة داليا شهاب، مع التقدم العلمي الرهيب الذي تشهده البشرية ظهر العديد من الاستخدامات الهامة لليزر في الكثير من مناحي الحياة، فالليزر يمثل طفرة في العديد من المجالات الصناعية والطبية أيضا، فعلى الصعيد الطبي يستخدم في العديد من العمليات مثل تصحيح الإبصار وإزالة حصوات الكلى وازالة اثار حب الشباب بالليزر و علاج حب الشباب بالليزر  وإزالة الجروح، بالإضافة إلى التخلص من الندوب الناتجة عن الحروق أو الحوادث وغيرها من الاستخدامات الهامة له التي تزيد يوماً بعد يوم.
وتابعت الدكتورة داليا شهاب أستاذ وإستشارى تجميل الجلد، يساعد علاج آثار حب الشباب بالليزر و علاج حب الشباب بالليزر في تقليل الألم والحكة الذي قد يكون مصاحب للندوب وتحسين مظهر الجلد وتناغم سطح الجلد بالتخلص من المناطق البارزة أو المنخفضة في البشرة والتقليل من الاحمرار والتصبغات المصاحبة لآثار الحبوب.
وأكدت الدكتورة داليا شهاب، أصبح حب الشباب من المشاكل التي تؤرق أشخاصا كثيرين، كونه يشوه وجه الرجل والسيدة حتى بعد العلاج يترك أثرا في وجه المصاب عبارة عن بثور لا تمحى من جبهته، إلا بعد معاناة كبيرة، لذلك يبحث الرجل المصاب بحب الشباب عن طرق التخلص من آثاره، ولعل أفضلها وأكثرها فاعلية هي علاج حب الشباب بالليزر.
وأشارت الدكتورة داليا شهاب، يعد استخدام الليزر في علاج حب الشباب أحد الحلول السحرية في إزالة آثاره التي تغير ملامح الوجه، والتي قد تسبب للرجل حرجا كبيرا عند الالتقاء بالآخرين في المناسبات المختلفة.

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
د. الخشت يتفقد أول اختبارات الميد تيرم بجامعة القاهرة الدولية
بقلم ساره أيوب
ساره أيوب
اسيا تورتشييفا تشهد معرض من اول السطر
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
نائب المحافظ: الدفع ب ١٠ سيارات لشفط تراكمات المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه بمحيط سور مجرى العيون
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
الأرصاد تحذر من طقس الأيام القادمة
بقلم عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
 عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
"أهمية العمل التطوعى وتنمية البيئة" حملة توعية أطلقتها جامعة مدينة السادات لطالبات المدن الجامعية
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
فوز عضو هيئة تدريس بقسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة الأزهر بالمركز الأول في الإنتاج العلمي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
ميدو: الأهلي تعاقد مع مدرب "معلم" وهذا دور حسام غالي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع محمود جاد.. وموافقة إنبي تحسم الصفقة
بقلم احمد سامي
احمد سامي
فيريرا يعلن قائمه الزمالك لمباراة الهلال السعودي
بقلم سعيد سعدة
سعيد سعدة
"التعليم" تشارك في فعاليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة غدًا الإثنين
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر