08:17 | 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
شوقي محمد

احمد السويلم : وفد من طلبة وطالبات الجامعة الدولية في سوق كان الدولية للتلفزيون . ميب كوم

الأربعاء 23-10-2024 12:35 م
احمد السويلم : وفد من طلبة وطالبات الجامعة الدولية في سوق كان الدولية للتلفزيون . ميب كوم
احمدالنجار

اكد مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة في الجامعة الدولية في الكويت احمد السويلم علي اهمية مشاركة وفد من طلبة وطالبات الجامعة الدولية في سوق كان الدولية للتلفزيون والمحتوي . ميب كوم . يمثل خطوة اضافية في رصيد الجامعة الدولية وطلبتها من اجل الاطلاع علي احدث النتاجات الابداعية في صناعة التلفزيون والمحتوي في السوق الدولية الاهم لصناعة التلفزبون والتي تستقطب هذا العام اكثر من 15 الف مشارك يمثلون 100 دولة من انحاء العالم . 
واشار احمد السويلم الي ان الجامعة الدولية في الكويت التي تعتبر الجامعة الاحدث في الكويت والتي تمتلك الحرم الجامعي الاكبر علي صعيد الجامعات الخاصة في الكويت اخذت علي عاتقها وضمن خططها واسترايجياتها ابتعاث الطلبة والطالبات الي اهم المحافل والملقيات من اجل اكتساب الخبرة والتجربة الاحترافية . واشير هنا الي وفد من الجامعة كان قد سافر الي الصين واليوم فريق اخر من الطلبة والطالبات يتواجد في السوق الدولية الاهم لصناعة التلفزيون مما يحفز طلبتنا للتماس مع اهم التجارب والتيارات الابداعية وحاجة الاسواق الدولية للمبدعين من كافة المجالات والتخصصات وعلي مدي الايام الماضية من عمر . ميب كوم . تهيأت الفرصة لطلبتنا متابعة احدث النتاجات واهم السيمنارات والحوارات ولقاء صفوة مرموقة من الكوادر الفنية والاعلامية من انحاء العالم مما يجعلهم في قلب الحدث . 
وقال مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة في الجامعة الدولية في الكويت وبهذة المناسبة اجدها فرصة للتعبير عن الشكر والتقدير لرئيس مجلس ادارة الجامعة الدكتور بركات الهديبان علي توجيهاته وحرصة علي فتح افاق اضافية لرصيد طلبة وطالبات الجامعة الدولية وهو انجاز اضافي يمثل التخطيط الاستراتيجي البعيد المدي للجامعة الدولية . 
وعن ميب كوم قال السويلم : يعتبر ميب كوم الحدث الدولي والسوق الاهم لصناعة الانتاج التلفزيوني وتواجد طلبتنا يمثل نافذة للتواصل مع كل ما هو جديد في مجال الاعلام وصناعة التلفزيون وحاضنة حقيقية لتطوير الحوار المشترك بين الجامعة الدولية كصرح اكاديمي وبين المهرجان الاهم للانتاج التلفزيوني . 
هذا وقد قام وفد الجامعة الدولية برئاسة مدير التسويق والعلاقات العامة باجراء مجموعة من اللقاءات التلفزيونية والحوارات بالاضافة الي رصد متابعة كافة الانشطة والفعاليات التي تتواصل هنا في قصر المهرجانات في مدينة كان في الفترة من 21 -24 اكتوبر الجاري . 

 

بقلم متابعات
متابعات
رئيس مجلس إدارة شركة ريكون للمقاولات يحتفل بتخرج نجله حسن مهندساً
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
د. الخشت يتفقد أول اختبارات الميد تيرم بجامعة القاهرة الدولية
بقلم ساره أيوب
ساره أيوب
اسيا تورتشييفا تشهد معرض من اول السطر
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
نائب المحافظ: الدفع ب ١٠ سيارات لشفط تراكمات المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه بمحيط سور مجرى العيون
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
الأرصاد تحذر من طقس الأيام القادمة
بقلم حماده يوسف وساره أيوب
حماده يوسف وساره أيوب
"أهمية العمل التطوعى وتنمية البيئة" حملة توعية أطلقتها جامعة مدينة السادات لطالبات المدن الجامعية
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
فوز عضو هيئة تدريس بقسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة الأزهر بالمركز الأول في الإنتاج العلمي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
ميدو: الأهلي تعاقد مع مدرب "معلم" وهذا دور حسام غالي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع محمود جاد.. وموافقة إنبي تحسم الصفقة
بقلم احمد سامي
احمد سامي
فيريرا يعلن قائمه الزمالك لمباراة الهلال السعودي
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر