03:10 | 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
شوقي محمد

في لفتة إنسانية محافظ المنوفية يلتقي عدد من الحالات الإنسانية وذوى الهمم ويأمر بصرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم .

الثلاثاء 23-05-2023 01:47 م
في لفتة إنسانية  محافظ المنوفية يلتقي عدد من الحالات الإنسانية وذوى الهمم ويأمر بصرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم .
عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف

في لفتة إنسانية طيبة  ، إلتقى صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بعدد من الحالات الإنسانية وذوى الهمم ذوى الظروف الإجتماعية والمعيشية الصعبة، فور استغاثتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، يأتى ذلك في إطار لقاءاته الدائمة والمستمرة لسماع شكوي المواطنين والمساهمة في رفع العبء عنهم وتقديم كافة الخدمات المتاحة .
وخلال اللقاء ، أجري محافظ المنوفية حواراً مع الحالات للإستماع إلى مطالبهم والتى تنوعت بين طلب مواطنة بناحية شنوان متزوجة ولديها 5 أبناء بمراحل تعليمية مختلفة ، يعانى زوجها من مرض السرطان وعدم وجود مسكن ومصدر دخل ثابت  للإنفاق على أسرتها وتوفير نفقات علاج زوجها ، وعلى الفور أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية ولحوم ومواد غذائية موجها بتوفير وحدة سكنية بمساكن الإيواء بجروان للأسرة لمحاولة توفير حياة كريمة لهم ، ومواطنة بناحية أبو مشهور  ببركة السبع  تعانى من مرض اثنين من الأبناء بضمور المخ والعضلات وعدم وجود مصدر دخل ثابت ، وقد أمر المحافظ بتوفير كرسي متحرك لنجلها وصرف مساعدة مالية عاجلة لمساعدتها على تحمل أعباء المعيشة الصعبة.
وتضمن اللقاء طلب مواطنة أرملة بناحية سمادون مركز أشمون لديها ثلاث من الأبناء ولايوجد مصدر دخل ثابت وتلتمس مساعدتها على ترميم منزلها نظرا لسوء حالته ، وقد أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية وعينية للأسرة موجها بالتواصل مع الجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدنى للعمل على ترميم منزلها لتوفير حياة كريمة لها وأسرتها .
كما استمع المحافظ إلى مواطن شاب  بناحية الأخماس بالسادات كفيف متزوج ويعمل صنايعى كاوتش بورشة صغيرة أسفل محل سكنه، ولا يستطيع تحمل أعباء المعيشة ، وقد أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية لمساعدته على توفير متطلبات الحياة  اليومية ،ومواطن آخر بناحية الكتامية بالباجور متزوج ويعانى من إعاقة بصرية ولديه ثلاثة من الأبناء وليس لديه مصدر دخل ثابت لتوفير نفقات المعيشة ، وقد أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية مراعاة لظروفه المعيشية والصحية. 
هذا وقد أعرب الموطنون عن سعادتهم باستجابة المحافظ الفورية لاستغاثتهم وحرصه على الاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم ، يأتى ذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين وتلبية مطالبهم .

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
د. الخشت يتفقد أول اختبارات الميد تيرم بجامعة القاهرة الدولية
بقلم ساره أيوب
ساره أيوب
اسيا تورتشييفا تشهد معرض من اول السطر
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
نائب المحافظ: الدفع ب ١٠ سيارات لشفط تراكمات المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه بمحيط سور مجرى العيون
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
الأرصاد تحذر من طقس الأيام القادمة
بقلم عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
 عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
"أهمية العمل التطوعى وتنمية البيئة" حملة توعية أطلقتها جامعة مدينة السادات لطالبات المدن الجامعية
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
فوز عضو هيئة تدريس بقسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة الأزهر بالمركز الأول في الإنتاج العلمي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
ميدو: الأهلي تعاقد مع مدرب "معلم" وهذا دور حسام غالي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع محمود جاد.. وموافقة إنبي تحسم الصفقة
بقلم احمد سامي
احمد سامي
فيريرا يعلن قائمه الزمالك لمباراة الهلال السعودي
بقلم سعيد سعدة
سعيد سعدة
"التعليم" تشارك في فعاليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة غدًا الإثنين
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر