02:06 | 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
شوقي محمد

ختام أنشطة "السلام الإنجيلية".. بالقليوبية

الخميس 18-05-2023 07:05 م
ختام أنشطة "السلام الإنجيلية".. بالقليوبية
مصطفى ياسين

اختتمت مدرسة السلام الخاصة ببنها، التابعة للأمانة العامة لمدارس سنودس النيل الإنجيلي، احتفالية ختام الأنشطة، بحضور  د. سمير محمد حماد، نائب محافظ القليوبية، القس داوود إبراهيم، الأمين المساعد لمدارس السنودس عن وجه بحري، القس اميل أنور، راعي الكنيسة الإنجيلية ببنها، سمير جاب الله، مدير مدارس السلام ببنها، هاني ألفي، مدير مدرسة نور السلام بالقناطر الخيرية، سعيد ندا، وكيل مديرية التريبة والتعليم بالقليوبية، أشرف محمود، مدير إدارة التعليم الخاص بالمديرية، د. عمرو صلاح، المدير التنفيذي لمستشفيات الجامعة، د. إبراهيم محمد السعيد، وكيل كلية طب جامعة بنها، د. نادر أحمد، مدير مؤسسة العباقرة في مصر ودبي، د. سعيد نجيب، مخرج بالتلفزيون المصري.
شارك القس باسم بشرى، الممثل القانوني والأمين العام لمدارس سنودس النيل الإنجيلي، بدور المدارس، في تقديم خدمة تربوية متميزة بجانب التعليم عالي الجودة، موضحًا أن التربية هي عماد الشخصية الناجحة التي تتفاعل في مجتمعها وتحافظ عليه وتطوره، وتخلق جيل سوي يتمتع بأخلاقيات المحبة والتعاون وقبول الآخر، وقد صرح سيادته بأن تم الاتفاق على حصة تعليمية ضمن الجدول المدرسي تستهدف تكوين الفرد وتنمية مهاراته الاجتماعية.
أضاف: "مدارس السنودس تتمتع بأساليب التدريس التي تعتمد على التكنولوجيا وتطبيقاتها في مجال التعليم، فتحقيق أهداف التعليم لابد من إعداد جيل جديد من المُتعلِّمين يستطيع أن يتعامل ويتآلف مع التكنولوجيا الحديثة، وهذا ما نسعى إليه في جميع الخطط المستقبلية للمنظومة التعليمية لمدارس السنودس."
ووجه د. سمير محمد حماد نائب محافظ القليوبية - خلال كلمته - التهنئة لجميع الحضور نيابة عن المحافظ، مشيرًا إلى الدور الفعال لمدرسة السلام ببنها في الاهتمام بتربية النشء وغرس القيم المجتمعية وتأهيلهم دراسيًا. ومدارس السنودس تُخلق جيل هو الأمل، وبلدنا الحبيبة تنتظر منهم النهوض، والعمل، والتنمية، ودور فعال مؤثر. واختتم كلمته بالشكر لإدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب على مجهوداتهم وعروضهم المتميزة.
وقدم سمير جاب الله، مدير مدارس السلام ببنها، كلمات الشكر والترحيب بالضيوف والعاملين وأعضاء مجلس الأبناء والامناء وأولياء الأمور، واستعرض – خلال كلمته - رؤية المدرسة في الاهتمام باستكشاف وتنمية المواهب المختلفة وتشجيعها المستمر، وهذه هي البداية لمستقبل واعد مُشرِّف، وخلق جيل مؤثر دائمًا في بلدنا مصر الحبيبة.
الجدير بالذكر أن الأمانة العامة لمدارس سنودس النيل الإنجيلي لديها ٢٤ مدرسة، منتشرة في تسع محافظات، من المنصورة شمالًا إلى الأقصر جنوبًا، يعمل بها أكثر من ٤ الأف موظفًا، وبها أكثر من ٤٠ ألف طالب وطالبة، بجانب معهد الإدارة والسكرتاريا بالقاهرة.

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
د. الخشت يتفقد أول اختبارات الميد تيرم بجامعة القاهرة الدولية
بقلم ساره أيوب
ساره أيوب
اسيا تورتشييفا تشهد معرض من اول السطر
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
نائب المحافظ: الدفع ب ١٠ سيارات لشفط تراكمات المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه بمحيط سور مجرى العيون
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
الأرصاد تحذر من طقس الأيام القادمة
بقلم عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
 عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
"أهمية العمل التطوعى وتنمية البيئة" حملة توعية أطلقتها جامعة مدينة السادات لطالبات المدن الجامعية
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
فوز عضو هيئة تدريس بقسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة الأزهر بالمركز الأول في الإنتاج العلمي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
ميدو: الأهلي تعاقد مع مدرب "معلم" وهذا دور حسام غالي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع محمود جاد.. وموافقة إنبي تحسم الصفقة
بقلم احمد سامي
احمد سامي
فيريرا يعلن قائمه الزمالك لمباراة الهلال السعودي
بقلم سعيد سعدة
سعيد سعدة
"التعليم" تشارك في فعاليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة غدًا الإثنين
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر