21:53 | 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
شوقي محمد

وزير الشباب والرياضة يلتقي مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري

الثلاثاء 30-05-2023 01:05 م
وزير الشباب والرياضة يلتقي مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري
إبراهيم ناصر

 

التقي بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالنادي الجديد والتنسيق مع المحافظة في كافة الامور التي تخص نادي الاتحاد السكندري، وتقديم الدعم اللازم للنادي.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، آنه يكن كامل الاحترام والتقدير لكافة المؤسسات الرياضية والأندية والوقوف بجانبها وفق اللوائح والقوانين المُنظمة، مشيراً إلى أن الوزارة متمسكة باستمرار مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري وأنه تم التنسيق مع المحافظ في العديد من الملفات العالقة.

وأوضح صبحي أن الوزارة تساعد بقدر الإمكان في ظل حالة الركود الاقتصادي، والحالة العامة في العالم لها تأثيرها وتبعيتها على كل المؤسسات في العالم ونحن جزء من العالم.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي على جهود رئيس نادي الاتحاد السكندري وأهمية استمراره فى رئاسته للنادي، ومواصلة التطوير الذي يشهده نادى الاتحاد على مستوى البنية التحتية والنتائج الطيبة للفرق الرياضية بالنادي، والأنشطة المتنوعة المقدمة للأعضاء كأحد أعرق أندية محافظة الإسكندرية.

ومن جانبه، أشار اللواء محمد الشريف إلى أن المحافظة تقدم كل الدعم والتسهيلات التي يجوز تقديمها كمحافظة لإنهاء كل ما يتعلق بأرض نادي الاتحاد السكندري من تراخيص وإنشاءات، مؤكدًا أن المحافظة ليست طرفًا بشكل أو آخر فيما يتعلق بأي تأخير في ذلك، والمشكلات قانونية تم حل جزء كبير منها، وجاري العمل علي حل المتبقي.

وأكد المحافظ علي أن الاتحاد السكندري نادي كبير ورمز في عدد من الألعاب الرياضية، مبينًا أن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري رجل مُحب للنادي، ويقدم خدمات ملموسة له تنعكس بالإيجاب على تطوير النادي، وبالتالي فهو من النماذج التي ينبغي دعمها ومساندتها لاستكمال تنفيذ رؤيتها.

ووجه محمد مصيلحي الشكر لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية على موقفهما تجاهه، وعلي الدعم المتواصل لكافة الأندية الرياضية ومنها نادي الاتحاد السكندري، وكذا التقدير لمجلس إدارة النادي على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية خدمةً للأعضاء.

وأضاف مصيلحي: "أن لقاء وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية، ودعم نواب الإسكندرية، رسالة ليست لي فقط ولكنها رسالة للسكندريين تُزيد المسؤولية وأمانة في أعناقنا".

وانتهي اللقاء بتراجع محمد مصيلحي ومجلس ادارته عن الاستقالة، مؤكدين على أن المجلس بالكامل سيعمل خلال الفترة المقبلة على استقرار النادي.

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
د. الخشت يتفقد أول اختبارات الميد تيرم بجامعة القاهرة الدولية
بقلم ساره أيوب
ساره أيوب
اسيا تورتشييفا تشهد معرض من اول السطر
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
نائب المحافظ: الدفع ب ١٠ سيارات لشفط تراكمات المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه بمحيط سور مجرى العيون
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
الأرصاد تحذر من طقس الأيام القادمة
بقلم عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
 عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
"أهمية العمل التطوعى وتنمية البيئة" حملة توعية أطلقتها جامعة مدينة السادات لطالبات المدن الجامعية
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
فوز عضو هيئة تدريس بقسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة الأزهر بالمركز الأول في الإنتاج العلمي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
ميدو: الأهلي تعاقد مع مدرب "معلم" وهذا دور حسام غالي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع محمود جاد.. وموافقة إنبي تحسم الصفقة
بقلم احمد سامي
احمد سامي
فيريرا يعلن قائمه الزمالك لمباراة الهلال السعودي
بقلم سعيد سعدة
سعيد سعدة
"التعليم" تشارك في فعاليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة غدًا الإثنين
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر