20:58 | 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
شوقي محمد

منكَ تطلق الـ NETFLAT.. منتج عقاري يواكب لغة العصر.

الثلاثاء 02-03-2021 11:25 ص
منكَ تطلق الـ NETFLAT.. منتج عقاري يواكب لغة العصر.
بقلم /ليلى جوهر

أعلنت شركة منكَ العقارية عن طرح الـ NETFLAT أحدث إبتكارات الشركة داخل مشروعها "كيندا" و المنفذ على مساحة ٢٧ فدان على الطريق الدائري في القاهرة الجديدة بالقرب من مطار القاهرة الدولي.

 

أوضح المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي لشركة منكَ أن الNETFLAT منتج عقاري جديد و مبتكر يوفر وحدات سكنية صافية المساحة دون أي تحميلات و هو الأمر الذي يثير كثير من المشاكل و التساؤلات عند العملاء. و لم تكتفى الشركة بمعالجة تحدي المساحة الصافية فقط و لكن أضافت إلى ذلك تسليم الوحدات كاملة التشطيب و مفروشة و ذلك لرفع أعباء التشطيب و الفرش و مشاكل هذه المرحلة عن العميل و تسهيل تسكينه و تشغيل المشروع خصوصاً مع متطلبات الأجيال الجديدة و المعاصرة.

و تطرح الشركة حالياً و لفترة محدودة حوالي ٥٠ وحدة من شقق الNETFLAT من إجمالي ٨٠٠ وحدة يتكون منها مشروع "كيندا" و كانت الشركة قد نجحت في بيع المرحلة الأولى للمشروع في وقت قياسي في نهاية العام الماضي.

و أضاف سلام ان مشروع "كيندا" يعطى أولوية في تصميمه و خدماته لمبدأ راحة المعيشة و تكامل المجتمع. و المشروع مستوحى من نمط الحياة الكندي المصنف من أعلى مستويات المعيشة عالمياً. و قد تم الاستعانة بخبرات و مستشارين عالمين من كندا و أمريكا و إنجلترا و مصر لتصميم و تنفيذ المشروع. و يشتمل المشروع على مبنى اجتماعي خدمي ضخم يوفر كل إحتياجات سكان المشروع للمعيشة و الحياة الصحية و المتكاملة. و المشروع يشمل جراجات متعددة الطوابق تستوعب كافة السيارات المتوقعة في المشروع.

 

تصميم عالمي لتطويع الطبيعة لراحة السكان

أشار عبد الله سلام إلى أن الشركة الكندية المصممة للمشروع بالتعاون مع شركة متخصصة في السويد قامات بدراسات و صممت المشروع بأسلوب فريد من نوعه يطوع الهواء الطبيعي ليتم توزيعه و تدويره حول المشروع لتستفيد جميع الوحدات السكنية من التهوية الطبيعة. كما أن الشركة اختارت مواد صديقة للبيئة و مستدامة و عازلة للحرارة و الصوت في واجهات المباني للحفاظ على شكل و جمال المباني دون الحاجة للصيانة لسنين طويلة مع توفير معاير غير مسبوقة في جودة و مواصفات العقار السكني، كما روعي بدقة ميول الأرض و إرتفاع المباني و مداخل الجراجات لتجنب مشاكل الأمطار  و السيول و توفير بنية تحتية تخدم المشروع بكفاءة و تلبى هدف راحة المعيشة. و من المقرر تنفيذ المشروع في غضون أربع سنوات حيث جاري عمل إختبارات دقيقة للتربة و بدأ أعمال الحفر.

 

خبير عالمي لإدارة المشروع.

قال سلام ان الشركة تبحث مع شركات عالمية توفير خبرات أجنبية لإدارة المشروع في بداية التشغيل لتأسيس مبادئ المعيشة و راحتها و انتظامها في المشروع على أسس عالمية.

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
د. الخشت يتفقد أول اختبارات الميد تيرم بجامعة القاهرة الدولية
بقلم ساره أيوب
ساره أيوب
اسيا تورتشييفا تشهد معرض من اول السطر
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
نائب المحافظ: الدفع ب ١٠ سيارات لشفط تراكمات المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه بمحيط سور مجرى العيون
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
الأرصاد تحذر من طقس الأيام القادمة
بقلم عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
 عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
"أهمية العمل التطوعى وتنمية البيئة" حملة توعية أطلقتها جامعة مدينة السادات لطالبات المدن الجامعية
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
فوز عضو هيئة تدريس بقسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة الأزهر بالمركز الأول في الإنتاج العلمي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
ميدو: الأهلي تعاقد مع مدرب "معلم" وهذا دور حسام غالي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع محمود جاد.. وموافقة إنبي تحسم الصفقة
بقلم احمد سامي
احمد سامي
فيريرا يعلن قائمه الزمالك لمباراة الهلال السعودي
بقلم سعيد سعدة
سعيد سعدة
"التعليم" تشارك في فعاليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة غدًا الإثنين
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر