04:42 | 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
شوقي محمد

الشباب والرياضة : جولة سياحية ترويجية لرياضات المحركات بشرم الشيخ ضمن سلسلة الجولات الترويجية والسياحية بالمدن السياحية

الاثنين 29-05-2023 06:56 م
الشباب والرياضة : جولة سياحية ترويجية لرياضات المحركات بشرم الشيخ ضمن سلسلة الجولات الترويجية والسياحية بالمدن السياحية
إبراهيم ناصر

نظمت وزارة الشباب والرياضة، جولة ترويجية سياحية لرياضات المحركات، ضمن سلسلة الجولات الترويجية بالمدن السياحية، بالتعاون مع مجموعة أكتوبر تيونرز و sky sport Egypt، ومن خلال الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بالإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير،  وبالتعاون والتنسيق مع وزارة الدفاع ووزارة الداخلية من خلال مديرية أمن جنوب سيناء ومديرية أمن السويس.

 

قامت الجولة من القاهرة إلي مدينة شرم الشيخ، بالسيارات الرياضية والدفع الرباعي والدراجات النارية وطيران الباراموتور( فريق sky sport Egypt)، وتوجه الشباب المشارك بالشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية ووزارة الدفاع علي الجهود المبذولة لتأمين الجولة السياحية، مبدين إعجابهم وسعادتهم الشديد بفكرة الجولة التي تستهدف التعريف بالمدن السياحية والأثرية، كما أبدي عدد من السياح إعجابهم برؤية الجولة السياحية أثناء مرورها.

 

وقام فريق أكتوبر تيونرز بموكب إلي مدينة شرم الشيخ مكون من ١٧ سيارة معدلة و ٣٠ موتسيكل و ٣ سيارات دفع رباعي وونش إنقاذ، بزيارة بعض المناطق السياحية و الطبيعية بالمدينة مثل محمية راس محمد و السوق القديم و نعمة بايورحلة بحرية باليخوت، كما قام فريق من سكاي اسبورتس بأقامة عرض بالطيران بالباراموتور فوق السيارات بمحمية راس محمد.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى دائماً لإيجاد شراكات مع كل الجهات الحكومية والقطاع الخاص لخدمة الشباب المصري على كافة المستويات، فالشباب المصري له دوره حيوي ومهم في بناء المجتمع ولديهم طاقة هائلة وأفكار إبداعية في المجالات كافة ويمتلك الحماسة لحل المشكلات ومواجهة التحديات.

 

وأشار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعى إلى تنشيط السياحة الرياضية في مصر ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج من خلال دعوة الجهات العالمية المسئولة عن تنظيم المسابقات والمهرجانات الرياضية الكبرى لاقامة مثل تلك الأحداث على ارض مصر لما تملكه من مقومات سياحية وقدرات تنظيمية رياضية كبيرة.

 

وأوضح وزير الشباب والرياضة، في تصريح اليوم، أن مصر لديها أنواع رياضات عديدة يسعي كل العالم إلي التمتع بها، وأن رؤية الوزارة فى مجال السياحة الرياضية هو دعم خطط الدولة في مجال الترويج السياحي للأحداث والمناسبات الرياضية الكبرى لأن السياحة الرياضية تعد إحدي الوسائل الهامة في الترويج للمقصد السياحي خاصة أنها تملك محبين حول العالم .

 

يذكر أنه سبق وأن نُظمت الوزارة هذه الجولات في الإسكندرية والجلالة، والقادمة بمدينة الغردقة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية.

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
د. الخشت يتفقد أول اختبارات الميد تيرم بجامعة القاهرة الدولية
بقلم ساره أيوب
ساره أيوب
اسيا تورتشييفا تشهد معرض من اول السطر
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
نائب المحافظ: الدفع ب ١٠ سيارات لشفط تراكمات المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه بمحيط سور مجرى العيون
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
الأرصاد تحذر من طقس الأيام القادمة
بقلم عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
 عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
"أهمية العمل التطوعى وتنمية البيئة" حملة توعية أطلقتها جامعة مدينة السادات لطالبات المدن الجامعية
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
فوز عضو هيئة تدريس بقسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة الأزهر بالمركز الأول في الإنتاج العلمي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
ميدو: الأهلي تعاقد مع مدرب "معلم" وهذا دور حسام غالي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع محمود جاد.. وموافقة إنبي تحسم الصفقة
بقلم احمد سامي
احمد سامي
فيريرا يعلن قائمه الزمالك لمباراة الهلال السعودي
بقلم سعيد سعدة
سعيد سعدة
"التعليم" تشارك في فعاليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة غدًا الإثنين
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر