22:26 | 09 أبريل 2020
رئيس مجلس الادارة
حازم فوزي
رئيس التحرير
عبدالمنعم حجازى

تعرف علي أغرب تحديات اللاعبين مع "الكورونا"

الخميس 26-03-2020 01:35 ص
تعرف علي أغرب تحديات اللاعبين مع "الكورونا"
أحمد يحيى - أحمد سامى

سيطر فيروس "كورونا" علي معظم دول العالم حيث لا كلمة تعلو فوق فيروس كورونا والذي تسبب في ايقاف جميع الانشطة الرياضية في جميع أنحاء العالم في كرة القدم ومختلف الالعاب الاخري فلجأ العديد من اللاعبين في الدوري المحلي والعالمي الي أختراع تحديات منزلية وتدريبات لمحاربة فيروس كورونا ولمتابعة الجماهير وتقديم النصائح لهم بالبقاء في المنزل.

 

مساعدة الاسر المتضررة

 

 

أطلق العديد من نجوم الاهلي والزمالك ونحوم الدوري تحدي تكقل بالاسر المتضررة من أنتشار فيروس كورونا في مصر حيث بدأ المبادرة سعد سمير لاعب النادي الاهلي ومن ثم أنتشرت بين نجوم الاهلي والزمالك الحاليين والقداني وحتي نجوم الفرق الاخير بجانب بعض المدربين والمحللين في القنوات.

ونشر العديد منهم علي صفحاتهم الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام فيديوهات تعبر عن قبولهم لتحدي سعد سمير واعلانهم عن التكفل بالاسر المتضررة من أنتشار فيروس كورونا في مصر في الفترة الاخيرة.

 

تحدي البقاء في المنزل

 

علي الجانب الاخر كان هناك تحدي البقاء في المنزل وأنتشر بعد التحدي الاول وهو عبارة عن أستخدام الجيل المطهر وأستعماله علي اليد ومن ثم أستخدام المنديل ككرة قدم والتطنيط به لفترة صغيرة ونشر أيضا العديد من اللاعبين فيديوهات لهذا التحدي وعلي راسهم حازم امام نجم نادي الزمالك السابق ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلي ومؤمن زكريا والعديد من اللاعبين وتشمل فيديوهاتهم نصائح طبية للجماهير بالبقاء في منازلهم في هذه الفترة للقضاء علي فيروس كورونا.

 

 

اما علي الصعيد العالمي فتنوعت تحديات اللاعبين في زمن الكورونا حيث نشر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي فيديو علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهو يشرح فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه والتعامل معه امام مجموعة من الاطفال الصغار وطالبهم بالبقاء في منازلهم مع أرتداء الكمامات والجونديات.

اما جاريث بيل لاعب ريال مدريد الاسباني فكان الامر مختلف حيث نشر فيديو علي الانستجرام يطالب فيه الجماهير بالبقاء في المنزل ومن ثم لعب لعبة الجولف وأستبدل كرة الجولف بالمناديل الورقية .

بينما قام النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني في المشاركة بتحدي اللاعبين للبقاء في المنزل وأستخدم المناديل الورقية في أستعراض مهاراته امام الجماهير وطالبهم بالبقاء في منزلهم حفاظا علي سلامتهم.

وشارك العديد من اللاعبين في تحدي البقاء بالمنزل مع أستعراض المهارات بالمناديل الورقية ومنهم الكرواتي لوكا مودرتيش لاعب ريال مدريد وسيرخو راموس لاعب الفريق الملكي بالاضافة الي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان والعديد من نجوم  أوروبا الحاليين والقدامي.

 

 

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر