03:37 | 31 مارس 2020
رئيس مجلس الادارة
حازم فوزي
رئيس التحرير
عبدالمنعم حجازى

الجرثومة الخبيثة و الحرب العالمية الثالثة و "الزمبى"

الخميس 13-02-2020 05:48 ص
الجرثومة الخبيثة و الحرب العالمية الثالثة و "الزمبى"
بقلم/ محمد النقيب

عندما تنظر حولك تجد كل فترة انتشار لمرض جديد مرة انفلونزا الطيور و آخر الخنازير و ثالث كورونا و غيرها .
تذكر الافلام الامريكية جيدا منذ فترة و هى تتناول ذلك من خلال افلام "الزمبى" و انتشار مرض معين فى مدينة لينتشر فى باقى المدن و كل الدولة او خروج المارد العملاق او فكرة المخلوقات الفضائية. 
كل هذه لم تكن افلاما للتسلية بل كانت منذرا بواقع سيحدث حتما فى العالم فى اى مكان وفقا لحروب و صراعات تدار بين الدول و كل منها يبحث بطريقة او بأخرى لتدمير الآخر و قد تنوعت هذه الطرق فكانت  بنشر الامراض الخبيثة او استخدام الفضاء الخارجى للعب فى احداث زلازل فى مكان معين فى القشرة الارضية .. و غيرها .
لم يعد خفيا طبيعة تطور الحروب من اسلحة .. لامراض ..  للفضاء و كل هذا يصب فى اتجاة واحد تدمير البشر لانفسهم بأنفسهم .
فتش عن "صهيون" .. فتش عن امريكا .. فتش عن قوى "الشر" رغم كل ما فيه من تقدم الا انها لا تستطيع منع غضب الطبيعة عليهم . و انهم سيذوقون من نفس الكأس بل و أكثر .
كل ما يوجد حاليا فى الطبيعة و الحياة هو مؤشر الى اقتراب نهاية المطاف متى و كيف .. الله اعلم .. لكن الحقيقة الدامغة هى انه لا علم و لا تطور الا و صاحبه دمار فى كل شيئ و كأن العلم و التطور لم يكن صديقا ابدا للانسان بل استغله لتدمير نفسه .. من اسلحه الى تكنولوجيا دمرت اطفال و اجيال و خربت عقولهم الى طعام لوث اجسادهم و دمائهم و اصبحوا مرضى .. عودوا الى الطبيعة فهى الحياة كما كانت رغم ما بها الى انها اقل خسائر مما نحن عليه الان .. نظفوا اراضينا من تلوث الاسمدة الكيماوية .. و ايضا صناعاتنا من المواد المهدرجة و غيرها .. هذا ما سنتناوله فى سلسلة قادمة .. عودوا الى الطبيعة .

 

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر