21:04 | 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
شوقي محمد

تعرف علي أغرب تحديات اللاعبين مع "الكورونا"

الخميس 26-03-2020 05:35 ص
تعرف علي أغرب تحديات اللاعبين مع "الكورونا"

سيطر فيروس "كورونا" علي معظم دول العالم حيث لا كلمة تعلو فوق فيروس كورونا والذي تسبب في ايقاف جميع الانشطة الرياضية في جميع أنحاء العالم في كرة القدم ومختلف الالعاب الاخري فلجأ العديد من اللاعبين في الدوري المحلي والعالمي الي أختراع تحديات منزلية وتدريبات لمحاربة فيروس كورونا ولمتابعة الجماهير وتقديم النصائح لهم بالبقاء في المنزل.

 

مساعدة الاسر المتضررة

 

 

أطلق العديد من نجوم الاهلي والزمالك ونحوم الدوري تحدي تكقل بالاسر المتضررة من أنتشار فيروس كورونا في مصر حيث بدأ المبادرة سعد سمير لاعب النادي الاهلي ومن ثم أنتشرت بين نجوم الاهلي والزمالك الحاليين والقداني وحتي نجوم الفرق الاخير بجانب بعض المدربين والمحللين في القنوات.

ونشر العديد منهم علي صفحاتهم الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام فيديوهات تعبر عن قبولهم لتحدي سعد سمير واعلانهم عن التكفل بالاسر المتضررة من أنتشار فيروس كورونا في مصر في الفترة الاخيرة.

 

تحدي البقاء في المنزل

 

علي الجانب الاخر كان هناك تحدي البقاء في المنزل وأنتشر بعد التحدي الاول وهو عبارة عن أستخدام الجيل المطهر وأستعماله علي اليد ومن ثم أستخدام المنديل ككرة قدم والتطنيط به لفترة صغيرة ونشر أيضا العديد من اللاعبين فيديوهات لهذا التحدي وعلي راسهم حازم امام نجم نادي الزمالك السابق ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلي ومؤمن زكريا والعديد من اللاعبين وتشمل فيديوهاتهم نصائح طبية للجماهير بالبقاء في منازلهم في هذه الفترة للقضاء علي فيروس كورونا.

 

 

اما علي الصعيد العالمي فتنوعت تحديات اللاعبين في زمن الكورونا حيث نشر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي فيديو علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهو يشرح فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه والتعامل معه امام مجموعة من الاطفال الصغار وطالبهم بالبقاء في منازلهم مع أرتداء الكمامات والجونديات.

اما جاريث بيل لاعب ريال مدريد الاسباني فكان الامر مختلف حيث نشر فيديو علي الانستجرام يطالب فيه الجماهير بالبقاء في المنزل ومن ثم لعب لعبة الجولف وأستبدل كرة الجولف بالمناديل الورقية .

بينما قام النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني في المشاركة بتحدي اللاعبين للبقاء في المنزل وأستخدم المناديل الورقية في أستعراض مهاراته امام الجماهير وطالبهم بالبقاء في منزلهم حفاظا علي سلامتهم.

وشارك العديد من اللاعبين في تحدي البقاء بالمنزل مع أستعراض المهارات بالمناديل الورقية ومنهم الكرواتي لوكا مودرتيش لاعب ريال مدريد وسيرخو راموس لاعب الفريق الملكي بالاضافة الي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان والعديد من نجوم  أوروبا الحاليين والقدامي.

 

 

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
د. الخشت يتفقد أول اختبارات الميد تيرم بجامعة القاهرة الدولية
بقلم ساره أيوب
ساره أيوب
اسيا تورتشييفا تشهد معرض من اول السطر
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
نائب المحافظ: الدفع ب ١٠ سيارات لشفط تراكمات المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه بمحيط سور مجرى العيون
بقلم سمير شحاته
سمير شحاته
الأرصاد تحذر من طقس الأيام القادمة
بقلم عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
 عبد الناصر عبد الله وحماده يوسف
"أهمية العمل التطوعى وتنمية البيئة" حملة توعية أطلقتها جامعة مدينة السادات لطالبات المدن الجامعية
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
فوز عضو هيئة تدريس بقسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة الأزهر بالمركز الأول في الإنتاج العلمي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
ميدو: الأهلي تعاقد مع مدرب "معلم" وهذا دور حسام غالي
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع محمود جاد.. وموافقة إنبي تحسم الصفقة
بقلم احمد سامي
احمد سامي
فيريرا يعلن قائمه الزمالك لمباراة الهلال السعودي
بقلم سعيد سعدة
سعيد سعدة
"التعليم" تشارك في فعاليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة غدًا الإثنين
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر