13:33 | 09 مايو 2021
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
بهجت الوكيل

"ريم ولورا" .. برنامج جديد ل"ريم صبري" بمزيج غربي وشرقي

الاثنين 19-04-2021 10:07 ص
"ريم ولورا"  .. برنامج جديد ل"ريم صبري" بمزيج غربي وشرقي
حسام حسن

 

 
أطلقت الإعلامية المصرية ريم صبري والمذيعة البريطانية لورا نايلور سلسلة حلقات من برنامج "ريم ولورا" عبر القناة الرسمية في اليوتيوب "ريم صبري" ليكون هناك مزيج بين الثقافة العربية و الغربية و التعرف على كثير من المجتمعات العربية و عاداتها و تعريف الغرب بها مما يدعم ثقافتنا لديهم و ايضا يشجع على السياحة العربية . 

تقول الاعلامية ريم صبرى ان انطلاق وفكرة البرنامج تأتي رغبة في نشر قيم وأفكار إيجابية بروح خفيفة وفكاهية على الرغم من اختلاف الثقافات والعادات والتقاليد .. فريم صبري مصرية الاصل ولورا هي بريطانية يلتقيان في العقلية الإيجابية ويختلفان في بلد المنشأ والثقافة ... فالبشر مهما اختلفوا لكنهم واحد في احتياجاتهم لقيم الحب والتسامح والتعاطف والايجابية وخصوصا في الازمات الحالية وفي الوباء اكثر من أي وقت مضى . 

اضافت ريم ستكون هناك العديد من الحلقات التفاعلية والتي ستكون جذابة للمشاهد العربي والغربي .. منها حلقة عن دولة الامارات و اهم العادات و الاكلات هناك .

 

اشارت اقدم حلقة جديدة أسبوعيا عبر قناتى الرسمية عبر "يوتيوب" ريم صبري .. لمناقشة مواضيع متنوعة بطابع علمي وأسلوب فكاهي وبشكل مختلف وتسعى بأن  يكون المحتوى هادفاً ذات قيمة ومغزى  يستفيد منه المشاهد العربى و الغربى ايضا.
 و اوضحت ريم انها إعلامية مصرية .. خريجة إعلام الجامعة الامريكية في الشارقة .. عملت كمذيعة راديو ومذيعة أخبار ومراسلة لقناة العربية ولعدة قنوات محلية في دولة الامارات العربية المتحدة. 

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر