16:32 | 27 مايو 2022
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عصام محمد

وكيل تعليم دمياط يفاجئ لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية

السبت 14-05-2022 07:28 م
وكيل تعليم دمياط يفاجئ لجان  إمتحانات الشهادة الإعدادية
السعيد الشيطى

 

 تفقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التعليم بدمياط إمتحانات الشهادة الإعدادية التي بدأت اليوم حيث إنطلقت اليوم السبت ١٤ مايو إمتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الثاني بدمياط علي أن تنتهي ١٩ مايو الجاري حيث يؤدى الامتحان ٣٠٣٦١ طالب وطالبة فى الشهادة الإعدادية العامة و ١١٣٧ طالب وطالبة في إمتحان الشهادة الإعدادية المهنية فى عشر إدارات تعليمية داخل ١٥٩ لجنة على مستوى المحافظة.
 وأكد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وجهت برفع درجة الإستعداد لإجراء إمتحانات الشهادة الإعدادية وتتابع إجراؤها لحظة بلحظة وشددت علي تطبيق الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية مع ضرورة توافر وسائل التهوية الجيدة والإضاءة لخلق الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب لأداء إمتحاناتهم فى سهولة ويسر .. وتابع وكيل الوزارة مدارس اللغات الرسمية الجديدة والدكتور حسن الزيات بإدارة دمياط التعليمية للإطمئنان علي حسن سير وإنتظام العملية الإمتحانية وتفقد اللجان الفرعية مناقشا الطلاب للإطمئنان على مستوى الإمتحان في مادة اللغة العربية.
  وفي نفس السياق تابع وكيل الوزارة إجراء إمتحانات الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي العام بالإدارات التعليمية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية موجها بالعمل على توفير مناخ ملائم لإجراء الإمتحانات بسهولة ويسر فى ضوء اللوائح والقواعد المنظمة لذلك وسط إجراءات إحترازية ووقائية مكثفة للطلاب والمعلمين حفاظا على سلامة جميع المشاركين في أعمال الإمتحانات. 
وطمأنه وكيل الوزارة أولياء الأمور بأنه لا داع للخوف أو الرهبة من الإمتحانات لأنها في مستوى الطالب المتوسط مؤكدا أنه تم تعقيم اللجان وتطهيرها أكثر من مرة بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالإضافة إلي تفعيل برتوكول التعاون مع مديرية الصحة لتوفير زائرة صحية داخل كل لجنة مشيرا إلى أنه تم إختيار رؤساء اللجان على مستوى المحافظة بعناية ومراعاة البعد الإجتماعى في إختيار المراقبين والملاحظين.

بقلم متابعات
متابعات
ارتفاع أسعار الألبان المعبأه والجبن المثلثات والبن والمشروبات سريعة التحضير
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
محافظ الغربية: إطلاق إسم الشهيد هيثم الهوارى على مدرسة القرية وتوفير مطالب أسرته
بقلم احمدحسين
احمدحسين
الفريق أسامة ربيع:" زيادة عدد الكراكات العاملة في مشروع تطوير القطاع الجنوبي إلى ٨ كراكات"
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يتمسك بالعدالة للفرق الأربعة.. و يطالب بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ 23 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى.. وعشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة أسيوط
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
قداسة البابا تواضروس الثانى يكرم رئيس جامعة طنطا
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بمدينة رشيد الجديدة
بقلم إبراهيم ناصر
إبراهيم ناصر
"كيروش جاي ينجح.. والمنتخب عنده شخصية".. ناقد رياضي مشيدًا بأداء المنتخب
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يواصل انتصاراته ويفوز على سموحة في الدوري
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يفوز على سيراميكا بصعوبة في الدوري
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر