17:19 | 27 مايو 2022
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عصام محمد

رنيم كيلاني تشارك في فيلم «الكاهن» على منصة واتش إت

السبت 14-05-2022 03:49 م
رنيم كيلاني تشارك في فيلم «الكاهن» على منصة واتش إت
احمدزينهم

تشارك الفنانة رنيم كيلاني، في فيلم «الكاهن» والذي ينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن، ويعرض حالياً على منصة "watch it" بعد طرحه فى السينمات.

وقالت رنيم في تصريحات لها اليوم، أنها قامت بدور صحفية مصرية بالفيلم، حيث كانت ضمن فريق الصحفيين الذي يساعد في كشف مخطط القوى الخفية المتحكمة في الاقتصاد العالمي، معربة عن سعادتها بالتمثيل مع هذه الكوكبة من النجوم.

ويتناول فيلم الكاهن، حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.

تدور أحداث فيلم «الكاهن» فى إطار رعب تشويقى حول الصحفية فيروز، التى تعانى من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة، تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، ويسلط الضوء على كبار المسئولين في الأنظمة الرأسمالية ورجال الأعمال الذين يمتلكون شركة عالمية تسمى "سايرش" من المفترض أنها شركة اتصالات وبرمجة إلكترونية يمثلهم صلاح (حسين فهمي) ومحاميه يحيى (محمود حميدة) وصراعهم مع مجلس الإدارة على من سيكون خليفة الكاهن بعد وفاته.

وتجسد درة خلال أحداث الفيلم شخصية صحفية تدعى "فيروز"، التي تتزوج من إياد نصار الذى يجسد دور شخص يعانى من اضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور أحداث الفيلم، وتحاول كشف غموض تنظيم يعود تأسيسه لقرابة 4000 سنة، هدفه اقتناء أكبر شبكة معلومات وسيرفرات في العالم، من أجل الحفاظ على السلطة والنفوذ ومجريات الأمور في الدول، ويتحكموا في العالم من خلال هذا التنظيم، مما يعرضها لضغوط صعبة وصلت لدرجة فقدانها طفلتها الوحيدة «سارة» بالسم، في محاولة من التنظيم أن تعدل عن قرارها بالكشف عنهم بعد اقتنائها أوراق تدينهم. 

ويجسد الفنان إياد نصار، شخصية حسن صالح زوج الصحفية فيروز، الذي لا يؤمن بأفكارها، وتحاول فيروز الثأر لابنتها التي قتلت بدون ذنب، فتتعرض لحادث اختطاف، ومحاولة توريطها في قضية قتل الدكتور مصطفي عبدالجليل ويجسده الفنان محسن محي الدين، ثم حادث سيارة، ويتم حقنها بالسم، لتفقد الذاكرة، وتعيش مشاعر صعبة ومتراكمة.

فيلم «الكاهن» بطولة درة، إياد نصار، فتحي عبدالوهاب، محمود حميدة، حسين فهمي، جمال سليمان، محسن محيي الدين، أحمد فؤاد سليم، وحنان سليمان، رنيم كيلاني، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبولبن، منتج منفذ ياسر صلاح.

بقلم متابعات
متابعات
ارتفاع أسعار الألبان المعبأه والجبن المثلثات والبن والمشروبات سريعة التحضير
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
محافظ الغربية: إطلاق إسم الشهيد هيثم الهوارى على مدرسة القرية وتوفير مطالب أسرته
بقلم احمدحسين
احمدحسين
الفريق أسامة ربيع:" زيادة عدد الكراكات العاملة في مشروع تطوير القطاع الجنوبي إلى ٨ كراكات"
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يتمسك بالعدالة للفرق الأربعة.. و يطالب بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ 23 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى.. وعشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة أسيوط
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
قداسة البابا تواضروس الثانى يكرم رئيس جامعة طنطا
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بمدينة رشيد الجديدة
بقلم إبراهيم ناصر
إبراهيم ناصر
"كيروش جاي ينجح.. والمنتخب عنده شخصية".. ناقد رياضي مشيدًا بأداء المنتخب
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يواصل انتصاراته ويفوز على سموحة في الدوري
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يفوز على سيراميكا بصعوبة في الدوري
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر