06:06 | 18 يناير 2022
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عصام محمد

رئيس مياه المنوفية يترأس اجتماع لرؤساء القطاعات ومديري عموم الأفرع

الخميس 13-01-2022 01:38 م
رئيس مياه المنوفية يترأس اجتماع لرؤساء القطاعات ومديري عموم الأفرع
حمادة يوسف

اجتمع اليوم الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية مع رؤساء القطاعات ومديرى فروع الشركة لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»  وضرورة التنسيق الكامل مع كافة الجهات التنفيذية لتذليل أي معوقات

وتابع نجيب الموقف الحالى الخاص بتنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالقرى الأكثر احتياجًا بمركزى أشمون والشهداء، مشددا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمنى المحدد لتنفيذ تلك المشروعات للمساهمة فى توفير حياة كريمة للمواطن المنوفى، تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وتحقيق التعاون لإنجاح المبادرة. 
 
كما شدد على ضرورة العمل على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وناقش خلال الاجتماع سبل التعاون بالشركة من أجل الارتقاء بمنظومة العمل وذلك من أجل تقديم خدمه أفضل للمواطنين سواء خدمة مياه الشرب أو الصرف الصحي وضرورة التحرك السريع لحل المشكلات التى تواجه المواطنين.

ووجه نجيب، رؤساء الأفرع بسرعة حل مشاكل المواطنين والاستمرار فى المرور الميداني على المحطات الخاصة، بالشركة لمتابعة سير العمل داخل المحطات من أجل التطوير الدائم والوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا ورفع كفاءة المحطات وتوفير قطع الغيار اللازمة فى إتمام عملية التشغيل والصيانة والاهتمام بالمظهر اللائق بكل محطة. 

واستعرض خلال الاجتماع حجم المشروعات التى تنفذها الشركه والتى سيستفيد بها المواطن مع ابراز دور الدوله فى توفير كوب مياه نظيفه وصرف صحى امن لكل مواطن على ارض المحافظه من مشروعات قوميه وبإستثمارات كبيره فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى

 كما أكد  خلال الاجتماع على أهمية متابعة القطاع التجارى لمنظومة التحصيل، والتشديد على المحصلين بمراعاة الدقة في تسجيل القراءات لتعبر عن الاستهلاكات الفعلية دون مبالغة.

واصدر نجيب ، تعليماته لقطاعى الصرف والمياه بالاهتمام بنظافة المحطات والروافع والاهتمام بإجراءات السلامه والصحه المهنيه خاصه عمال الشبكات بالالتزام بالملابس الواقيه .

وأكد نجيب حرصه على المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية للوقف على نسب التنفيذ لضمان الإلتزام بالجداول الزمنية المحددة للإنتهاء منها،مؤكداً على تقديم كافة الإمكانيات وتذليل العقبات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالى المحافظة.

ووجه نجيب ، التهنئة للحاضرين بمناسبة العام الميلادى الجديد ٢٠٢٢ والشكر لجميع العاملين بشبكات ومحطات وروافع الصرف الصحى  على ما بذوله من جهود مستمرة خلال الفترة الماضية لمواجهة الأمطار وسحب تجمعات المياه من الشوارع الرئيسية والفرعية .

بقلم إبراهيم ناصر
إبراهيم ناصر
"كيروش جاي ينجح.. والمنتخب عنده شخصية".. ناقد رياضي مشيدًا بأداء المنتخب
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يواصل انتصاراته ويفوز على سموحة في الدوري
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يفوز على سيراميكا بصعوبة في الدوري
بقلم اسماعيل عبدالمحسن
اسماعيل عبدالمحسن
حملة أمنية بالقليوبية لضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين
بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
مصر وروسيا توقعان البيان الختامي لفعاليات الدورة الثالثة عشر للجنة المصرية الروسية المشتركة بموسكو
بقلم محمداسامه
محمداسامه
رئيس جهاز "الشروق": استقبال طلبات تقنين الأراضى بالمناطق المضافة للمدينة بدون حد أقصى يوميا تيسيراً على المواطنين
بقلم محمداسامه
محمداسامه
وزارة التخطيط تشارك في ورشة عمل تنمية وتطوير الموارد المحلية لمحافظتي قنا وسوهاج
بقلم احمد سامي
احمد سامي
حسين لبيب : المفاوضات مع زيزو جاءت سهلة.. و اللاعب أراد الزمالك
بقلم سيد جاد
سيد جاد
إقالة جيهان فؤاد تكشف المستور فى المجلس القومى للمراه .. استقالات جماعيه ..وعمل بلا تخطيط
بقلم حامد خليفه
حامد خليفه
إصدارات هيئة الكتاب تفوز بجوائز ساويرس الثقافية 2021:
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر