04:49 | 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عصام محمد

رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير الامتحانات وأعمال الإنشاءات بالتربية النوعية

الخميس 16-06-2022 05:40 م
رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير الامتحانات وأعمال الإنشاءات بالتربية النوعية
حمادة يوسف

تفقد اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، أعمال سير الإمتحانات النهائية للفرقه الأولى بكلية التربية النوعية للعام الجامعى 2022/2021 ، ورافقه خلال جولته التفقدية، الدكتور محمد زيدان عميد الكلية، والدكتورة هيام مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

واطمأن “مبارك” على توفير كافة مقومات الراحة للطلاب بقاعات الامتحانات أثناء أداء امتحاناتهم، واتخاذ التدابير اللازمة والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وأكد على انتظام عملية تعقيم قاعات الامتحانات والمعامل قبل بدء الامتحان تحت إشراف مسئولي السلامة والصحة المهنية بالكلية والجامعة، وإتباع أسس الوقاية والتهوية وترك جميع الأبواب والنوافذ مفتوحة بصفة دورية حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين، مطالبا بضرورة العمل على تسخير كافة إمكانات الجامعة لتسيير أعمال الامتحانات.

وشدد مبارك على ضرورة تواجد أستاذ المادة وقت امتحانه وأن الأسئلة شاملة المقرر وتسمح بقياس مستويات متنوعة ومتعددة من أداء الطالب و الزمن المخصص للاختبار مناسب ومراعاة الطلاب ومعايير الجودة والضمان في ورقتي الأسئلة و الإجابة.

وأشاد رئيس الجامعة على التأمين الكامل للجان من خلال تكثيف أفراد الأمن الإداري لضمان سير عملية الامتحانات في جو يسوده الأمن والنظام، ووضع جداول الامتحانات، وأرقام الجلوس، واللوحات الإرشادية بشكل واضح للطلاب لأداء امتحاناتهم في مناخ مناسب، كما اطمئن على توافر الخدمات الطبية ووسائل الدفاع المدني والإسعاف.

كما استمع  رئيس الجامعة خلال الجولة إلى آراء الطلاب حول أسئلة الامتحانات وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في اجتيازها واضاف بأن الجامعة قامت بإعداد كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح سير الامتحانات، مؤكدًا حرص الجامعة بكافة كوادرها على متابعة أمور الطلاب ، والوقوف على أفضل الخدمات المقدمة لهم.

هذا وتابع رئيس الجامعة أعمال الإنشاءات بمبنى المدرجات الجديد بالكلية، واستمع لمهندسي الشركة المنفذه ومراحل تطور الانشاءات، ومدى مواكبة ذلك للجدول الزمني الموضوع للانتهاء من كافة أعمال المبنى، كما تفقد مبنى وحدة القياس والتقويم، مؤكدا على ضرورة توافر كافة المرافق التي تؤهل هذا المبنى لأداء وحدة القياس مهامها على أعلى مستوى من الجودة.

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
الدكتور الدبيسي يعقد المؤتمر السنوي الثاني لطب الأطفال وكل ماهو جديد واليوم الخميس ٢٣ يونيو٢٠٢٣
بقلم أشرف عبدالهادي
أشرف عبدالهادي
مصرع مهندسة سقطت من الطابق الرابع ببرج سكنى فى اسيوط
بقلم متابعات
متابعات
ارتفاع أسعار الألبان المعبأه والجبن المثلثات والبن والمشروبات سريعة التحضير
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
محافظ الغربية: إطلاق إسم الشهيد هيثم الهوارى على مدرسة القرية وتوفير مطالب أسرته
بقلم احمدحسين
احمدحسين
الفريق أسامة ربيع:" زيادة عدد الكراكات العاملة في مشروع تطوير القطاع الجنوبي إلى ٨ كراكات"
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يتمسك بالعدالة للفرق الأربعة.. و يطالب بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ 23 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى.. وعشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة أسيوط
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
قداسة البابا تواضروس الثانى يكرم رئيس جامعة طنطا
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بمدينة رشيد الجديدة
بقلم إبراهيم ناصر
إبراهيم ناصر
"كيروش جاي ينجح.. والمنتخب عنده شخصية".. ناقد رياضي مشيدًا بأداء المنتخب
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر