15:33 | 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عصام محمد

رئيس " صندوق الإسكان الاجتماعي " تتفقد وحدات " محدودي الدخل " بمدينتي بدر وحدائق العاصمة

الاثنين 20-06-2022 01:41 م
رئيس " صندوق الإسكان الاجتماعي " تتفقد وحدات  " محدودي الدخل " بمدينتي بدر وحدائق العاصمة
خالد الشربينى

تفقدت الدكتوره مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى، والمهندس صلاح حسن نائب الرئيس التنفيذى للصندوق، سير العمل بوحدات محدودي الدخل " إسكان اجتماعي " بمدينتي بدر وحدائق العاصمة،  ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، يرافقهما المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، والمهندس عادل عبدالعزيز، رئيس جهاز حدائق العاصمة، ومسئولو الجهازين والشركات المنفذة،  وذلك في إطار المتابعة المستمرة للمشروعات القومية بالمدن الجديدة.

وشملت زيارة مسئولى "الإسكان" بمدينة بدر، تفقد موقع عمارات سكن لكل المصريين بإجمالي ٣٥١ عمارة تضم ٨٤٢٤ وحدة سكنية لمحدودي الدخل، حيث وصلت معدلات التنفيذ إلى مراحل متقدمة.

وشددت مي عبدالحميد، على مسئولي الشركات المنفذة للأعمال بضرورة الالتزام بالانتهاء من أعمال تنسيق الموقع وأعمال الزراعة الخاصة بالمشروع بالشكل اللائق وفي أقل فترة ممكنة.

وفي مستهل زيارتها بمدينة حدائق العاصمة، عقدت مي عبدالحميد، اجتماعاً مع استشارى مشروع العمارات الخضراء، وذلك بحضور مجموعة من المسئولين عن المشروع من أجهزة مدن بدر وحدائق العاصمة والعبور الجديدة وأسوان الجديدة، لافتة إلى أن المشروع يلقى اهتماماً من القيادة السياسية.

ثم تجولت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ومرافقوها، بموقع عمارات المرحلة الأولى بمشروع سكن لكل المصريين والتي تضم  1124 تشمل 29496 وحدة سكنية والمشروعات الخدمية بتلك المرحلة.

كما تفقدت الرئيس التنفيذي للصندوق، أعمال تنسيق الموقع والزراعة وأعمال الطرق بالمرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، وأشادت بتقدم الأعمال بمواقع المبادرة والتزام الشركات العاملة في تنفيذ المشروع. 

كما تم تفقد مواقع عمارات المرحلة الثانية من الإعلان الـ14 سكن لكل المصريين بإجمالي 1337 عمارة، وأثنت مى عبدالحميد على الجهود المبذولة في تنفيذ المشروعات القائمة والجودة والكفاءة في تنفيذ الأعمال.

وفي ختام الجولة، تم التنبيه على الشركات المنفذة بضرورة الالتزام بالخطة الزمنية المكثفة لسرعة الانتهاء من أعمال ( الإسكان - المرافق - الطرق -  تنسيق الموقع )، ومراعاة الانتهاء من تنفيذ المشروعات بالشكل الذي يليق بها وبكفاءة وجودة عالية، لسرعة تسليم المواطنين المخصص لهم تلك الوحدات.

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
الدكتور الدبيسي يعقد المؤتمر السنوي الثاني لطب الأطفال وكل ماهو جديد واليوم الخميس ٢٣ يونيو٢٠٢٣
بقلم أشرف عبدالهادي
أشرف عبدالهادي
مصرع مهندسة سقطت من الطابق الرابع ببرج سكنى فى اسيوط
بقلم متابعات
متابعات
ارتفاع أسعار الألبان المعبأه والجبن المثلثات والبن والمشروبات سريعة التحضير
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
محافظ الغربية: إطلاق إسم الشهيد هيثم الهوارى على مدرسة القرية وتوفير مطالب أسرته
بقلم احمدحسين
احمدحسين
الفريق أسامة ربيع:" زيادة عدد الكراكات العاملة في مشروع تطوير القطاع الجنوبي إلى ٨ كراكات"
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يتمسك بالعدالة للفرق الأربعة.. و يطالب بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ 23 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى.. وعشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة أسيوط
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
قداسة البابا تواضروس الثانى يكرم رئيس جامعة طنطا
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بمدينة رشيد الجديدة
بقلم إبراهيم ناصر
إبراهيم ناصر
"كيروش جاي ينجح.. والمنتخب عنده شخصية".. ناقد رياضي مشيدًا بأداء المنتخب
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر