12:56 | 11 أغسطس 2022
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عصام محمد

حزب الجيل الديمقراطى يدين المجزرة التي أرتكبها جيش الإحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني

السبت 06-08-2022 12:49 م
حزب الجيل الديمقراطى يدين  المجزرة التي أرتكبها جيش الإحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني
ساره أيوب

أدان حزب الجيل الديمقراطى فى بيان له صدر اليوم المجزرة التي أرتكبها جيش الإحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والتي أسفرت عن استشهاد 10 مواطنين بينهم طفلة وسيدة وإصابة أكثر من 55 آخرين، وتابع البيان إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه الهمجى على المدنيين العزل مرتكبا مجزرة وحشية جديدة ضد شعبنا العربى الفلسطيني، مستخدمًا فيها الطائرات الحربية، والصواريخ والمدفعية الثقيلة، وأشار الجيل فى بيانه أنه من المؤسف أن هذا العدوان الإجرامي على مرأى و مسمع من المجتمع الدولى والذى لم يتحرك ويصدر حتى بيانا من مجلس الأمن الدولي لإدانته وهو ما يؤكد موت الضمير العالمى عندما تتعلق الجرائم التى ترتكب ضد الإنسانية بأرواح ودماء العرب الفلسطينين !!

وأضاف ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب والقوى الوطنية ، أن قوات الإحتلال الإسرائيلي استخدمت فى عدوانها على قطاع غزة 50 طائرة هجومية، بدون طيار مستهدفة إراقة دماء الفلسطينيين الأبرياء،والذى راح منهم عشرة شهداء من بينهم الطفلة آلاء عبد الله قدوم، ابنة السنوات الخمس، التي أرتقت شهيدة في جريمة ضد الإنسانية وهى جريمة ليست بجديدة على الإحتلال الإسرائيلي... ودعا المجتمع الدولي لمحاسبة إسرائيل على جرائمها ضد شعبنا الفلسطيني... واعتبارها جرائم حرب تستوجب محاكمة حكومة إسرائيل عليها أمام المحكمة الجنائية الدولية ومحاسبتها على آلاف الأرواح التي أزهقت، والبيوت التي نسفت ودمرت، والأراضي التي جرفت والأبرياء الذين أعتقلوا وقضوا عمرهم في سجونها الظالمة دون وجه حق ..

وتساءل ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية والقوى الوطنية المصرية موجهاً حديثه للأمة وقادتها : أين أنتم يا أمة العرب من العدوان الإسرائيلي على أهلنا فى غزة ؟!! أين أنت يا جامعة الدول العربية من هذا العدوان الإسرائيلي المجرم وتابع : أين القادة العرب الذين هرولوا للتطبيع مع مغتصبة الأرض وقاتلة الأطفال والنساء وفتحوا لمندوبيها عواصم بلادهم من هذه الجريمة النكراء !! وأضاف رئيس حزب الجيل المصرى قائلا أن ضحايا العدوان الإسرائيلي فى القطاع عشرة شهداء وطفلة على الأقل وأنتم تكتفون بمصمصة الشفاه ولا تحركون ساكناً وكأن تلك الجريمة ليست ضد أهلنا وأخواتنا وأبناؤنا وأكد أن  دماؤهم الطاهرة فى رقبتنا جميعا حكام ومحكومين وأن أرواحهم الطاهرة تنادينا بالثأر مؤكداً أن المقاومة هى الحل وعلينا إيقاف قطار التطبيع المذل فوراً !!

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
الدكتور الدبيسي يعقد المؤتمر السنوي الثاني لطب الأطفال وكل ماهو جديد واليوم الخميس ٢٣ يونيو٢٠٢٣
بقلم أشرف عبدالهادي
أشرف عبدالهادي
مصرع مهندسة سقطت من الطابق الرابع ببرج سكنى فى اسيوط
بقلم متابعات
متابعات
ارتفاع أسعار الألبان المعبأه والجبن المثلثات والبن والمشروبات سريعة التحضير
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
محافظ الغربية: إطلاق إسم الشهيد هيثم الهوارى على مدرسة القرية وتوفير مطالب أسرته
بقلم احمدحسين
احمدحسين
الفريق أسامة ربيع:" زيادة عدد الكراكات العاملة في مشروع تطوير القطاع الجنوبي إلى ٨ كراكات"
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يتمسك بالعدالة للفرق الأربعة.. و يطالب بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ 23 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى.. وعشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة أسيوط
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
قداسة البابا تواضروس الثانى يكرم رئيس جامعة طنطا
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بمدينة رشيد الجديدة
بقلم إبراهيم ناصر
إبراهيم ناصر
"كيروش جاي ينجح.. والمنتخب عنده شخصية".. ناقد رياضي مشيدًا بأداء المنتخب
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر