23:34 | 13 أغسطس 2022
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عصام محمد

بالفيديو: طرح كليب أغنية "يفرق كتير" لـ شيماء الشايب

الثلاثاء 02-08-2022 05:34 م
بالفيديو: طرح كليب أغنية "يفرق كتير" لـ شيماء الشايب
متابعات

طرحت المطربة شيماء الشايب كليب أغنيتها الجديدة " يفرق كتير"، أخر ألحان وتوزيع الموسيقار الكبير الراحل خالد البكري، كلمات نادر عزت، عبر قناة شيماء على موقع الفيديوهات يوتيوب، للمنتج ريتشارد الحاج.
الكليب تم تنفيذه بتقنية جرافيك مختلفة لمتخصصين من البرازيل، على الطريقة الكلاسيكية، ويظهر خلاله النجم الراحل عمر الشريف في اطار مختلف سيفاجيء الجمهور،  جيتار د.مصطفي أصلان، أكورديون وائل النجار،  وتريات أحمد حسن فكري، قانون ماجد سرور، ناي محمد عاطف، رق هشام العربي، ايقاع احمد عيادي، ميكس وماستر ومهندس الصوت ماهر صلاح.
"يفرق كتير"  ٦ دقائق ، تقول كلماتها: " ‎يفرق كتير عن أي حد، عن أي حد في يوم عرفته، ‎‎فرقت كتير كل الحياة، ‎كل الحياة من يوم ماقابلته، ‎يفرق كتير عن أي حد، ‎آه عن أي حد في يوم عرفته، ‎فرقت كتير كل الحياة، ‎كل الحياة كل الحياة من يوم ماقابلته، ‎إنسان بسيط بتحبه كل الناس، ‎إنسان حساس متربي عـ الإخلاص، ‎إنسان بسيط بتحبه كل الناس، ‎إنسان حساس متربي عـ الإخلاص.
من جانبها قالت المطربة شيماء الشايب: "رسالتي من يفرق كتير الحفاظ على اللون الطربي، وعدم الاتجاه نحو التريند، وتقديم أغاني تعيش العمر كله، الاغنية رومانسية تدعوا للحب".
وأضافت: "متمسكة بلوني ولا تشغلني فكرة المنافسة مع نجوم كبار في حجم عمرو دياب وحماقي وتامر حسني، مع كل احترامي لهم، لكن الأغنية لها طابعها الخاص، وفي النهاية الغنوة الجيدة ستفرض نفسها، وأتذكر وقت طرح ألبومي رجعتلي كان في نفس توقيت ألبوم عودوني لعمرو دياب وحقق نجاح كبير رغم انه تضمن أغاني قديمة لكوكب الشرق أم كلثوم".  
وفي سياق متصل قال ريتشارد الحاج: "فخور بإنتاج أغنية من ألحان وتوزيع خالد البكري، تغنيها المطربة شيماء الشايب التي أعتبرها أجمل من يغني المقامات الشرقية وكأن صوتها آلة موسيقية".
وأضاف: "يفرق كتير أغنية طربية جديدة في كل شيء، حتى على خالد البكري نفسه، و تمثل عودة للفن الراقي في زمن الدوشة الموسيقية، موجهة إلى عشاق النغم والطرب الأصيل الراقي الذي يعود للزمن الجميل".
وعن كواليس تنفيذ الأغنية قال: " جمعتني جلسة مع الراحل خالد البكري في منزله وكان بصحبتي شيماء ووالدها اللواء شفيق الشايب، وقتها سمعنا عدة ألحان، لكن البكري بعد ساعتين تقريبًا صمت قليلًا وقال "عندي لحن كنت مستني مطرب كبير يقدمه حاسس انه لايق عليكي"، ومن هنا كانت البداية وحصلنا على اللحن والتوزيع  واشتغلنا عليه.

https://youtu.be/VVxHUHcCdg0

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
الدكتور الدبيسي يعقد المؤتمر السنوي الثاني لطب الأطفال وكل ماهو جديد واليوم الخميس ٢٣ يونيو٢٠٢٣
بقلم أشرف عبدالهادي
أشرف عبدالهادي
مصرع مهندسة سقطت من الطابق الرابع ببرج سكنى فى اسيوط
بقلم متابعات
متابعات
ارتفاع أسعار الألبان المعبأه والجبن المثلثات والبن والمشروبات سريعة التحضير
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
محافظ الغربية: إطلاق إسم الشهيد هيثم الهوارى على مدرسة القرية وتوفير مطالب أسرته
بقلم احمدحسين
احمدحسين
الفريق أسامة ربيع:" زيادة عدد الكراكات العاملة في مشروع تطوير القطاع الجنوبي إلى ٨ كراكات"
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يتمسك بالعدالة للفرق الأربعة.. و يطالب بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ 23 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى.. وعشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة أسيوط
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
قداسة البابا تواضروس الثانى يكرم رئيس جامعة طنطا
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بمدينة رشيد الجديدة
بقلم إبراهيم ناصر
إبراهيم ناصر
"كيروش جاي ينجح.. والمنتخب عنده شخصية".. ناقد رياضي مشيدًا بأداء المنتخب
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر