11:33 | 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عصام محمد

بارك لمعالي وزير شؤون الاعلام الجديد في مملكة البحرين وشفيق السيد عمر : مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون حاضنة للابداع الاعلامي

الاثنين 20-06-2022 01:17 م
بارك لمعالي وزير شؤون الاعلام الجديد في مملكة البحرين وشفيق السيد عمر : مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون حاضنة للابداع الاعلامي
متابعات

بارك مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية شفيق السيد عمر لمعالي وزيرشؤون الاعلام الجديد في مملكة البحرين الدكتور رمزان بن عبدالله النعميمي وذلك بمناسبة تسلمه مؤخرا حقيبة وزارة شؤون الاعلام وأكد  شفيق السيد عمر على ان مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون الذى ينظمه جهار اذاعة وتلفزيون الخليج يمثل حاضنة للابداع الاعلامي العربي  . ودعوه  متجددة  لمزيد من الحوار وتطوير صيغ التعاون الفني والاعلامي المشترك بين دول المنطقة على الصعيدين الرسمي والخاص من خلال فعاليات هذا العرس الاعلامي الذى تستضيفه مملكة البحرين .
وقال شفيق السيد عمر بان مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون في دورته الخامسة عشر التى تستضيفها العاصمة البحرينية ينطلق  بعيدا في جميع انشطته وفعالياته سواء من خلال المسابقات او السوق او حتى التظاهرات الفنية والاعلامية حيث التنظيم العالي المستوي لفريق جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج بقيادة الاعلامي  القدير مجري بن مبارك القحطاني . وكوادر الجهاز بما تمتلك من خبرة وتجربة عريضة راحت تتاكد دورة بعد اخري ومهرجان بعد اخر . والتى تمثل نموذج رفيع المستوى على مستوى الاعداد والتحضير والتنظيم وايضا المستوى الرفيع للمشاركات للقطاعين الرسمي والخاص على حد سواء .
واستطرد مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك قائلا : 
حينما يعود هذا العرس وهذا الموعد المتفرد وبعد سنوات من التوقف الاضطراري  نتيجة الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها دول المنطقة ودول العالم نتيجة جائحة كورونا نحن امام دورة استثنائية ستحلق بالمهرجان ونتاجاته الى افاق اعلامية ابعد وارحب واخصب . ونستطيع التاكيد بان التحضيرات التى راحت تتواصل على مدي قرابة العام الكامل تشير الى اننا امام دورة استثنائية لهذا المهرجان المرتقب .

وقال شفيق السيد عمر : بان مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون يأتى بمثابة الفرصة الاستثنائية لمزيد من الحوار من اجل تطوير صيغ التعاون علي الصعيدين الرسمي والخاص . حيث تشهد صناعة الاعلام والدراما والفنون والترفيهة في دول المنطقة قفزات كبري تتطلب مساحات اكبر من الحوار والتعاون والتخطيط والاستفادة من الكوادر المبدعة على الصعيدين العربي والدولي . 
وأشار مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بان المؤسسة اليوم امام نقلت كبري في مسيرتها الاعلامية العامرة بالانجازات والبصمات عبر اجيال من القيادات الاعلامية التى رسخت حضورها وعمدت مسيرتها واكدت بصمتها ودورها الاعلامي كرافد اساسي لوزارات الاعلام والثقافة في دول المنطقة وكبيت للاعلاميين في دول مجلس التعاون الخليجي . 
وتابع شفيق السيد عمر بان المؤسسة فرغت من انجاز استراتيجيتها الجديدة والتى تستمد معطياتها من التاكيد على الهوية الخليجية والخصوصية التى يتمتع بها الانسان في دول المنطقة والعالمين العربي والاسلامي . 
وقال شفيق السيد عمر بان المؤسسة استطاعت ان تتجاوز ازمة جائحة كورونا عبر مجموعة من النتاجات التى اعتمدت البعد التوعوي لرفد ودعم الجهود المبذوله لمواجهة تلك الجائحة عبر نتاجات اعلامية غطت دول المنطقة ولبت جوانب متعددة من احتياجاتها الاعلامية في تعاون وتنسيق اعلامي مشترك . 
وفي ختام تصريحة قال ثمن مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية شفيق السيد عمر الدور والاسناد الكبير الذى تقدمة الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وايضا وزارات الاعلام والثقافة في دول مجلس التعاون الخليجي . كما اشاد بالدعم وحسن الضيافة من قبل مملكة البحرين الشقيقة متمثلة بوزارة شؤون الاعلام وقيادات الاعلام والاذاعة والتلفزيون في مملكة البحرين .
وحري بالذكر ان مؤسسة الانتاج البرامجي لمجلس التعاون لدول الخليج العربية تشارك في جميع تظاهرات المهرجان من المسابقات الرسمية الى سوق المهرجان وغيرها من الانشطة والفعاليات التى ستتواصل خلال الايام الحالية في المنامة . 

بقلم شوقى الشرقاوى
شوقى الشرقاوى
الدكتور الدبيسي يعقد المؤتمر السنوي الثاني لطب الأطفال وكل ماهو جديد واليوم الخميس ٢٣ يونيو٢٠٢٣
بقلم أشرف عبدالهادي
أشرف عبدالهادي
مصرع مهندسة سقطت من الطابق الرابع ببرج سكنى فى اسيوط
بقلم متابعات
متابعات
ارتفاع أسعار الألبان المعبأه والجبن المثلثات والبن والمشروبات سريعة التحضير
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
محافظ الغربية: إطلاق إسم الشهيد هيثم الهوارى على مدرسة القرية وتوفير مطالب أسرته
بقلم احمدحسين
احمدحسين
الفريق أسامة ربيع:" زيادة عدد الكراكات العاملة في مشروع تطوير القطاع الجنوبي إلى ٨ كراكات"
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يتمسك بالعدالة للفرق الأربعة.. و يطالب بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ 23 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى.. وعشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة أسيوط
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
قداسة البابا تواضروس الثانى يكرم رئيس جامعة طنطا
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بمدينة رشيد الجديدة
بقلم إبراهيم ناصر
إبراهيم ناصر
"كيروش جاي ينجح.. والمنتخب عنده شخصية".. ناقد رياضي مشيدًا بأداء المنتخب
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر