00:48 | 25 مايو 2022
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عصام محمد

«فيصل خالد» يكشف تفاصيل ختام جولة كأس العالم مونديال قطر 2022

السبت 14-05-2022 03:45 م
«فيصل خالد» يكشف تفاصيل ختام جولة كأس العالم مونديال قطر 2022
احمدزينهم

صرح الإعلامي الرياضي فيصل خالد أنه توافد الآلاف من مشجعي كرة القدم على الحي الثقافي كتارا، لحضور الحفل الختامي للكأس الأصلية لبطولة كأس العالم، والذي جاء في أعقاب الجولة الترويجية للنسخة 22 من بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022، والتي تقام للمرة الأولى في الوطن العربي والشرق الأوسط.

 وأضاف بأنه قد أمضى المشجعون أوقاتاً ممتعة في مشاهدة مجموعة من الأنشطة والعروض الثقافية الشيقة، بحضور عدد من الضيوف المميزين ومن ضمنهم أسطورة الكرة البرازيلية وسفير إرث قطر كافو، الفائز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم مرتين.

وشملت الجولة الترويجية مجموعة من أبرز المعالم السياحية في أنحاء قطر، ومن ضمنها حديقة أسباير وسوق واقف ومدينة مشيرب قلب الدوحة وبلاس فاندوم إضافة إلى دوحة فستيفال سيتي، كما جرى استضافة الكأس في بيت محمد بن جاسم، إلى جانب عرضه في عدد من الشركات والمؤسسات بما فيها قطاعي الصحة والتعليم.

واستطرد فيصل خالد في تصريحات صحفية له اليوم، أن أنظار العالم تتجه نحو مونديال قطر 2022، لافتاً إلى أن هناك ما يقرب من 24 مليون طلب لتذاكر نهائيات مونديال قطر 2022، المقررة في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين، حيث كانت أكثر الدول تقدمت بالطلبات هي كل من الأرجنتين، البرازيل، إنجلترا، فرنسا، المكسيك، السعودية، والولايات المتحدة. 

وأوضح فيصل خالد، أن مونديال قطر 2022 يضمن تقارب المسافات بين الملاعب، ما يضمن بقاء المشجعين في قلب الحدث طوال البطولة، فيما سيتمكن اللاعبون من المحافظة على لياقة بدنية عالية والتركيز على تقديم أفضل أداء خلال المباريات. 

وتابع الإعلامي الرياضي، أن الاستادات تقع ضمن نطاق واحد ولن تحتاج المنتخبات المشاركة للسفر وقطع مسافات طويلة في التنقل بين الاستادات التي ستشهد المنافسات، متمنياً التوفيق للمنتخبات العربية المشاركة، على أن تواصل الدول العربية استضافتها لمثل هذه البطولات العالمية.

 وأعرب عن سعادته بالاحتفالية الخاصة بالكأس والتي شهدت إقبالاً كبيراً من المشجعين في قطر، مع بقاء أشهر قليلة على انطلاق مونديال قطر 2022، مشيراً إلى أنه لم يتبقى سوى أقل من الـ 200 يوم على هذا الحدث التاريخي.

بقلم متابعات
متابعات
ارتفاع أسعار الألبان المعبأه والجبن المثلثات والبن والمشروبات سريعة التحضير
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
محافظ الغربية: إطلاق إسم الشهيد هيثم الهوارى على مدرسة القرية وتوفير مطالب أسرته
بقلم احمدحسين
احمدحسين
الفريق أسامة ربيع:" زيادة عدد الكراكات العاملة في مشروع تطوير القطاع الجنوبي إلى ٨ كراكات"
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يتمسك بالعدالة للفرق الأربعة.. و يطالب بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ 23 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى.. وعشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة أسيوط
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
قداسة البابا تواضروس الثانى يكرم رئيس جامعة طنطا
بقلم خالد الشربينى
خالد الشربينى
وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بمدينة رشيد الجديدة
بقلم إبراهيم ناصر
إبراهيم ناصر
"كيروش جاي ينجح.. والمنتخب عنده شخصية".. ناقد رياضي مشيدًا بأداء المنتخب
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الأهلي يواصل انتصاراته ويفوز على سموحة في الدوري
بقلم احمد سامي
احمد سامي
الزمالك يفوز على سيراميكا بصعوبة في الدوري
المزيد من مقالات الرأى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر